تنزيل واتساب عمر الأزرق آخر تحديث OB3WhatsApp من الموقع الرسمي تحديث واتساب عمر برابط مباشر

تنزيل واتساب عمر الأزرق آخر تحديث OB3WhatsApp من الموقع الرسمي تحديث واتساب عمر برابط مباشر

واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر

تحديث واتساب عمر الأزرق المعدل يعتبر من أشيق وأجمل نسخ ولإصدارات للواتساب في الفترات الأخيره مما يتيح للمستخدم التواصل بطريقه إحترافية جيده وسهله حتي يمكن للأطفال إستخدامه بدون ظهور أية مشاكل وذلك لانه من تعديل يعتبر الأحترافي المذهل عمر باذيب ويعل حاليا عل تعديل وتطوير نسخ الواتساب متناهية الدقه والجمال الخاصه به حقيقتاً واتساب عمر الأزرق من أجمل وأفضل إصدارات الواتساب التي يتم العمل عليها وتجربتها وذالك من قبل طرحها للمستخدم لتكون بمنتهي الأمان حسنة خاليه الأخطاء التقنيه ولأن لأطرح عليكم ما يشمل هذا التطبيق المذهل من مميزات لا تكاد تعد.

مميزات وإمكانيات واتساب عمر الأزرق

تحديث واتس اب عمر الأزرق تم تصنيفه علي أنه من أكثر إصدارات واتس اب أستخداماً كما أن البرامج صالح لمختلف الأعمار وبالتالي يمكن لأي شخص أستخدامه بسلاسه وقد لا تواجه مشاكل البته وذالك لأنه مطور بحرفيه فريده وعاليه وسنتعرف علي بعض أهم مميزاته التي لا تكاد تحصى.

  1. أحدي أجمل هذي الصفات والتي تميز التطبيق أنه يتم إشعار المستخدمين بالتحديث الجديد قبل إنتهاء المدة المحددة لتحديث التطبيق.
  2. يظهر منظراً جميلا بلونه الأزرق الهادي المقبول الذي يبعث الثقه وقت الإستخدام.
  3. ويمكن أن تشاهد حالات الأشخاص الذي أنت على تواصل بهم من دون أن يظهر لديهم الإشعار العائم الذي يخبرهم بذالك.
  4. يمكنك خداع المرسل بأنك لم تستلم رسالته وأنت قد قرأتها نتيجة إخفاء صحين القراءه.
  5. تستطيع أن تحدد من يشاهد حالتك التي وضعتها وذالك من أجل خصوصية المستخدم.
  6. يمكنك عبره أخفاء متي أنت متصل وأنت متصل فعلا ويظهر لمن يستخدم الواتساب في نفس الوقت أنك غير متصل.
  7. بستطاعتك تعيين فيديو في الحاله بدقه وحجم لا تستطيع توفيره بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  8. يخبرك من من أصدقائك الذين في الدردشه علي إتصال في الوقت نفسه الذي تكون به علي إتصال يدعم إشعاراً إيضاً وذلك بإشعار عائم يظهر عائم يظهر علي الشاشه.
  9. في تحديث واتساب عمر الأزرق بأمكانك إخفاء جاري الكتابه الذي يظهر لمستقبل الرساله.
  10. كما يمكنك بسهوله متناهيه كتابته شعور الإيموجي الذي تريده في البحث الخاص بالإيموجي مث ًلا -غضبان - تعبان - بكاء-ضحك - الخ ما تريده من إموجي خاص بك.
  11. وله ميزه فريده وهي خفة حجمه الذي لا يحمل جهازك المحمول أو الكمبيوتر أو التابلت.
  12. وكما يمكن إستخدامه علي أي جهاز كمبيوتر أو جوال محمول.
  13. ومنه تستطيع بعث وإستقبال جميع البيانات من فيديوهات وأصوات وكتب.
  14. يدعم الإلتقاط المباشر وتحرير الصوره وتعديلها بنفس التطبيق وكذلك الفيديو ويدعم القص وإضافة الملصقات إلي الفيديو أو الصوره قبل رفعها الي الحاله الخاصه بك.
  15. كما يمكنك في البرنامج عمل عملية النسخ الإحتياطي لبياناتك ورفعها حتي وإعاده توجيهها.
  16. تستطيع عن طريق التطبيق الإتصال إلي المراد الإتصال بهم بسهوله للغايه.
  17. ويمكنك من أعدادات التطبيق منع الإتصال في الواتساب وذالك بالرد تلقائاً علي المتصل مشغول.
  18. ويمكن تمييز المحادثات الفرديه عن المجموعات بفصلها ك ًلا علي حدي مما يتيح لك سهوله الرد والإستخدام المريح.
  19. يمكن إخفاء فاعلية إستلام الرسائل وقرأتها وذالك في إزالة الون الأزرق الذي يغطي صحيين الأستلام.
  20. يمكنك أيضاً إضافة نغمه إتصال خاصه بالواتساب الخاصه بك تنفرد عن نغمه إتصال الهاتف.

لماذا أختار تطبيق واتس عمر الأزرق ؟

ذكرنا بالسابق انه تطبيق سهل الاستخدام أي يمكنك استخدامه بسهوله تامه وحتى اذا كنت لا تمتلك خبرة باستخدام تطبيقات الأنترنت كما أن واتس اب الأزرق من التطبيقات السريعة جدا فلن تعاني نهائيا من استخدامه أو التنقل بين المحادثات كما لن تواجه مشاكل سرعة نهائيا عند فتح التطبيق او استخدام اي ميزة من المميزات المتاحة به.

هو واحد من افضل النسخ المعدلة من واتساب وأكثرها امأن، يساعد بالحفاظ على جميع الخصوصية بنسبة عالية فجميع معلوماتك وبياناتك ومستنداتك وأعمالك سوف تكون بأمان تام على تطبيق واتساب الأزرق.

رابط تحميل واتساب الأزرق متاح ومتوفر بالعديد من المواقع الإلكترونية  والكثير من المتاجر الإلكترونية فـ يمكنك تحميله بسهولة وبوقت قصير بدون ضياع الكثير من الوقت من البحث عن رابط تحميل واتساب عمر الأزرق اخر اصدار.

كيفية تغير خط الكتابة داخل واتساب عمر الأزرق الجديد

بعض الأشخاص تعاني من ضعف النظر وتحتاج إلى تكبير الخط بالواتساب لكي تتمكن من الكتابة الصحيحة بدون أخطاء، من السهل القيم بذلك بتطبيق واتس اب الأزرق وذلك من خلال الخطوات التالية.

افتح تطبيق واتساب عمر الأزرق واختر المحادثة الذي سيتم مراسلة صاحبها، اضغط على مكان كتابة الرسائل كما نفعل بالعادة.

إن أردت إن يكون الخط كبيرا قم بالضغط على رمز * قبل الكتابة ثم قم بكتابة رسالتك بالكامل كما ترغب بالنهاية انقر أيضا على * ثم أرسل الرسالة سوف يتم إرسالها بخط كبير، * الرسالة * ثم إرسال.

طريقة إخفاء صورة الوجه من قبل رفع صورة الخلفية في واتساب عمر الأزرق

عزيزي القارئ بحال رغبتك بتعيين صورتك الشخصية لكنك لا ترغب بإظهار الوجه خاصة إن كنتي فتاة أو سيدة فعليك النقر أولا على الصورة ثم قم باختيار ملصق معين من الملصقات الموجودة ثم حدد موضع الملصق على الوجه واضغط تعديل سوف تلتصق الملصق على الوجه ويخفيه نهائيا، كما يمكنك كتابة عبارة تهنئة أو أي شئ عن طريق الضغط على القلم.

هل يمكن تحديث واتس اب عمر الأزرق

بحال ملاحظة توقف بعض التقنيات بتطبيق واتس اب الأزرق أو بحال تاخر إرسال الرسائل أو عدم القدرة على فتح التطبيق بسرعة أو التعرض لأي مشاكل فيمكنك تحديث واتس اب الأزرق للتخلص من كل ذلك.

لكي تتمكن من تحديث واتساب عمر الأزرق احذف النسخة المتاحة معك واتجه إلى متصفح كروم المتاح بهاتفك أو أي متصفح أخر واكتب بالبحث واتساب عمر الأزرق واضغط فوق بحث.

احرص على دخول الموقع الرسمي لواتس اب عمر، احرص على اختيار نفس الاسم ونفس اللون ولكن نسخة أحدث إصدار واضغط تثبيت، بهذا تكون اكتملت عملية تحديث واتساب عمر وتخلصت من جميع مشاكله للابد.

خصوصيات واتساب عمر الأزرق 

واتس اب عمر الأزرق نسخةمعدلة من الواتس الرسمي ولاكنة يعد التطبيق المفضل من قبل العديد من مستخدم الواتس اب لأنة تتوفر فية جميع المميزات والخصوصيات المفضلة لجميع المستخدمين ولا تتوفر في بقية نسخ واتس اب بلس ولتعرف بعض أهم خصوصيات واتساب عمر الأزرق إقراء التالي :-

  • يدعم خاصية إخفاء الحالة بضغطة زر واحدة يمكنك إخفاء ظهورك او اختيار وقت محدد لإخفاء الظهور أو تعين وقت إخفاء او ظهور معين من خلال ضبط التاريخ والوقت.
  • يدعم إخفاء الرسائل الذي يسعى الكثير من المستخدمين إلى استخدامها لحمايه الخصوصية.
  • يوفر لك خاصية ممتازة جدا وهي قراءة الرسائل ثم إخفاء قراءتها هذه الخاصية مناسبة جدا لمن يريد قراءة رسائل شخص ما لا يريد التواصل مع ثم يقوم بإلغاء القراءة حتى لا يعلم بذلك.
  • يسمح لك واتساب الأزرق باسترجاع جميع رسائلك المحذوفة بضغطه زر واحده حيث انه من الممكن استرجاع كافة الرسائل المحذوفة بحال تم حذف النسخة او تعطيلها.
  • من الخواص والمميزات الموجودة داخل واتساب عمر الأزرق هو تشغيل الأنترنت او إيقافه داخل تطبيق الواتساب هذا يجعله نسخه مناسبة جدا لمن لا يمتلك أنترنت منزلي.
  • يسمح لك تطبيق واتساب الأزرق بتغيير الألوان يمكنك تعيين الوان خاصه للإعدادات الوان خاصه للمحادثات الوان خاصه لكل خاصيه داخل تطبيق واتساب الأزرق.
  • من افضل المميزات التى يمتلكها تطبيق واتساب عمر الأزرق هو تغيير اللغة، في عام 2020 تم تحديث تطبيق واتساب الأزرق ودمج مجموعة من اللغات داخله فبإمكانك تحديد اللغة المناسبة لك وجعلها لغة واتساب الأزرق.
  • تطبيق واتساب عمر الأزرق سهل الاستخدام كما انه من الإصدارات السريعة جدا هذا لان المطور عمر صاحب واتساب عمر قام بمعالجة مشاكل السرعة عام 2021 داخل تطبيق واتساب الأزرق وأصبح من أسرع نسخ الواتساب بالعالم.
  • يسمح بإرسال مجموعة كبيرة من الرسائل الجماعية بوقت واحد عن طريق إنشاء قائمة من جهات اتصالك.
  • يسمح لك بمشاركة الفيديوهات والمستندات فإن كنت تدري عمل أون لاين أو لديك مشروعك وتريد التحدث أو أرسال بيانات العمل لجميع أفراد فريق العمل بوقت واحد فسوف يساعدك واتس اب الأزرق على ذلك.
  • لا يحتاج لمساحة كبيرة وهذه الميزة جعلته يصعد بسرعة البق نحو الشهرة فهو مناسب للأجهزة الضعيفة للأجهزة التي لا يوجد بها كارت ذاكرة بمساحة كبيرة.
-------------------------------------------------------------------------
لتحمل الواتساب الازرق إضغط هنااااا
واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,شرح واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,طريقة تحميل واتساب عمر,واتس اب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتس اب عمر,تحميل واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر الوردي,واتس عمر,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,شرح واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,مميزات واتساب عمر,كيفية تحميل واتساب عمر,كيفية تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب بن عمر,واتساب عمر الجديد,واتساب عمر الازرق 2021,واتساب عمر الوردي 2020,واتساب عمر 2021,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,طريقة تحميل واتساب عمر

-------------------------------------------------------------------------

تفاصيل تحديث واتس اب عمر الأزرق

اسم التطبيق : OB3Whatsapp

مطور التطبيق : عمر باذيب

الترخيص : مجاني للجميع

الغة : متعدد اللغات

النسخة : آخر تحديث

 النظام : Android

الجحم : 53:MB

 

شكرا لكم على متابعتكم وأتمنى إن أكون قد وفقت بشرح كامل حول تنزيل واتساب عمر الأزرق إن كان لديك سؤال أو تريد معلومات عن نسخة واتساب عمر معينة فقط اترك لي تعليق


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -